العربية
تنفيذاً لمشروعها ( الشباب الرسالي )...العتبة العلوية المقدسة تستقبل وفداً من جامعة واسط
الاخبار

تنفيذاً لمشروعها ( الشباب الرسالي )...العتبة العلوية المقدسة تستقبل وفداً من جامعة واسط

منذ ١٠ سنين - ٤ فبراير ٢٠١٤ ١٩٤٦
مشاركة
مشاركة

استقبل مسؤولون في قسم الشؤون الدينية بالعتبة العلوية المقدسة وفد الشباب الرسالي من طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة واسط وذلك ضمن تنفيذها لمشروع برنامج الشباب الرسالي .

تنفيذاً لمشروعها ( الشباب الرسالي )...العتبة العلوية المقدسة تستقبل وفداً من جامعة واسط
ملء الشاشة

استقبل مسؤولون في قسم الشؤون الدينية  بالعتبة العلوية المقدسة وفد الشباب الرسالي من طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة واسط وذلك ضمن تنفيذها لمشروع برنامج الشباب الرسالي .

وأكد نائب رئيس قسم الشؤون الدينية السيد غسان الخرسان للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة :" أن الوفد هو الثالث في سلسلة الوفود الشبابية التي تحتضنها العتبة المقدسة ضمن مشروعها الاستراتيجي (برنامج الشباب الرسالي) في التواصل مع الطلبة والكوادر الجامعية .

وأضاف السيد الخرسان :" أن البرنامج المُعد للوفد الجامعي كان حافلا حيث شهد خلال أيامه الثلاثة إقامة العديد من المحاضرات التوجيهية والعلمية ، فقد تضمن اليوم الأول إقامة محاضرتين في التنمية البشرية - التخطيط الشخصي الاستراتيجي ألقاها الأستاذ مثنى الصافي ، تلتها محاضرة عقائدية ناقشنا فيها بعض القضايا العقائدية التي تهم الشباب ، بعدها استمع الوفد الجامعي إلى محاضرة أخلاقية ألقاها سماحة السيد جعفر الحكيم".

وتابع نائب رئيس قسم الشؤون الدينية :" فيما تضمن برنامج اليوم الثاني تكملة البرنامج التنموي بمحاضرة بالتخطيط الشخصي الاستراتيجي ، ثم أختتم البرنامج بمحاضرتين الأولى فقهية ألقاها سماحة الشيخ مقداد أحمودي وبعدها محاضرة ختامية في التنمية البشرية ثم جرى حفل ختامي لتكريم المشاركين في البرنامج وتوزيع شهادات المشاركة".

 يذكر أن قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بادر بتنفيذ برامج للتواصل مع المؤسسات التربوية والجامعية في خطوة للانفتاح على مختلف شرائح المجتمع والمؤسسات الأكاديمية.