العربية
العتبة العلوية تقيم برنامج الزائر الصغير لخدمة الأشبال والناشئة في محافظة الديوانية
الاخبار

العتبة العلوية تقيم برنامج الزائر الصغير لخدمة الأشبال والناشئة في محافظة الديوانية

منذ ٦ سنين - ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ ٩٣٦
مشاركة
مشاركة

أقامت إدارة العتبة العلوية المقدسة /قسم الشؤون الدينية /شعبة التعليم والتوجيه الديني /وحدة الزائر الصغير حلقة خاصة من برنامج الزائر الصغير في ناحية الشنافية/صوب الخسف /حسينية ومضيف الإمام الهادي عليه السلام .

العتبة العلوية تقيم برنامج الزائر الصغير لخدمة الأشبال والناشئة في محافظة الديوانية
ملء الشاشة

وقال رئيس وفد العتبة المقدسة مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني الشيخ سعد أبو الطابوق للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " في إطار برنامج التواصل وخدمة شرائح المجتمع في جميع المجالات بادرت الشعبة الى التوجه الى محافظة الديوانية / ناحية الشنافية ، وذلك لإقامة فعاليات برنامج الزائر الصغير لخدمة الأشبال والناشئة في تلك الناحية، وقد كان في استقبال وفد العتبة العلوية المقدسة معتمد المرجعية الدينية في الشنافية الشيخ حيدر الكعبي والشيخ حمد الشنافي بالاضافة الى اعضاء هيئة فاطمة الزهراء عليها السلام ".

وأوضح أبو الطابوق " كانت لنا كلمة في افتتاح فعاليات البرنامج في فضائل الامام علي عليه السلام ، فيما تضمنت الفعاليات فقرات مختلفة منها فقرة الابتكارات والاعمال اليدوية، وفقرة مرسم الزائر الصغير والقصة التربوية والاسئلة والهدايا والمشاركات من الاطفال والقصائد الصداحة بحب أهل البيت (عليهم السلام ) والختام بدعاء الفرج للتعجيل في ظهور مولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ثم الاحتفاء بمجاميع الأشبال والناشئة بصورة جماعية".

وأشار مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة المقدسة الى التفاعل الكبير من قبل الفتية الصغار وكذلك من قبل الجهة مقدمة الطلب لفعاليات البرنامج وتواصل العتبة العلوية المقدسة معهم ، كون هذه المناطق تفتقر لمثل هكذا برامج تسهم في اكتشاف المهارات وصقلها ورعايتها".

وفي ختام البرنامج قدّمت الجهة المستضيفة شكرها وامتنانها للعتبة العلوية المقدسة لدعمها إقامة الفعاليات التربوية في محافظات العراق .