لجنة الإرشاد تقلد الجرحى وشاح أمير المؤمنين (ع) وتواصل علاجهم على نفقتها الخاصة داخل العراق وخارجه

أرسلت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، اليوم الثلاثاء 12 من ايلول 2017، وبصورة مستعجلة، الجريحين احمد بشير راضي وفلاح جعفر، للعلاج احدهما خارج العراق، وجريحيها لشيخ بهاء الناصري والمصور السيد كرار الموسوي الى مستشفى الكفيل عليه السلام لغرض إتمام العلاج على نفقة اللجنة الخاصة.

وقال عضو الشعبة الطبية في اللجنة الدكتور مجيد الطائي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية " ان الجريح بشير مقاتل في اللواء 36 من الفرقة التاسعة، جرح اثناء تحرير ناحية العياضية غرب الموصل، ولديه نزف شديد بالعين، والذي تطلب اخلاءه فورا خارج العراق لغرض العلاج، فيما الجريح جعفر من لواء الحسين عليه السلام من الحشد الشعبي، حيث ارسل الى مستشفى الكفيل وحسب الاتفاق مع الوقف الشيعي، فيما ارسل جريحا اللجنة المبلغ سماحة الشيخ الناصري والسيد الموسوي لإكمال علاجها في مستشفى الكفيل واللذان جرحا أثناء أداء واجبها المقدس في اللجنة بتحرير مدينة تلعفر من عصابات “داعش” الإرهابية.
الى ذلك كرم مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات الشيخ عادل السوداني الجرحى الأبطال بتقليدهم وشاح أمير المؤمنين علي السلام تثمينا لتضحياتهم ودفاعهم عن العراق ومقدساته.

وأوضح السوداني للجرحى ان ” اللجنة أولت اهتماما بالغا بمعالجة الجرحى وذلك حسب توجيهات وتوصيات المرجعية الدينية، فقامت لحد الآن بعلاج نحو 300 جريحا من قوات الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية المختلفة وعلى نفقتها الخاصة، وقد تماثل جميعهم للشفاء والبعض منهم عاد بعد شفاءه للدفاع عن العراق المقدسات.
ولفت الشيخ السوداني ان اللجنة مازالت تواصل تقديم كل الدعم والمساعدة للجرحى وتتفقد أحوالهم، حيث بلغ أعداد اللذين أرسلت إلى خارج العراق نحو خمسين جريح.

لجنة الإرشاد تقلد الجرحى وشاح أمير المؤمنين (ع) وتواصل علاجهم على نفقتها الخاصة داخل العراق وخارجه
September / 13 / 2017
عدد الزيارات : 109
طباعة الخبر