العربية
العتبة العلوية تستضيف مؤسسة واحة القرآن الكريم في محفل قرآني
الاخبار

العتبة العلوية تستضيف مؤسسة واحة القرآن الكريم في محفل قرآني

منذ ٦ سنين - ١٩ سبتمبر ٢٠١٧ ١٠٢٤
مشاركة
مشاركة

اقامت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً باستضافة وفد مؤسسة واحة القرآن الكريم من محافظة البصرة .

العتبة العلوية تستضيف مؤسسة واحة القرآن الكريم في محفل قرآني
ملء الشاشة

وقال مسؤول وحدة المحافل القرآنية عبد الهادي العابدي : " ابتهاجاً بأيام عيد الغدير المبارك تتواصل وحدة المحافل القرآنية بتنظيم محافلها في اروقة الصحن العلوي المطهر اغتناماً للحضور المهيب للزائرين " .
وأضاف العابدي : " تم تخصيص المحفل القرآني لمشاركة القرّاء والحفاظ والمنشدين من البراعم والفتية والناشئين من اعضاء الوفد ، حيث ابتدأ المحفل بتلاوة للقارئ علي خلف بعدها كانت مشاركة للحافظ أنور صبيح تلتها مشاركة المبتهل محمد عبد السادة ثم تلاوة للقارئ موسى كاظم ، كما شهد ختام المحفل توزيع شهادة تقديرية من قبل مؤسسة واحة القرآن الكريم لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة، بالإضافة إلى تكريم أساتذة الدورة القرآنية التي أقامتها المؤسسة " .
من جانبه قدم مدير الوفد الاستاذ علاء حرز شكره وتقديره لكوادر دارالقرآن الكريم على اتاحتهم الفرصة و تنظيم هذا المحفل القرآني ، مؤكداً ان " هذه الاستضافة سيكون لها شأناً من أجل تحفيز أساتذة وطلبة المركز على بذل المزيد من الجهود للنهوض بواقع المركز".