العربية
مبلغو لجنة الإرشاد في العتبة  العلوية يوصلون سلام ودعاء المرجعية العليا وتوجيهاتها للمجاهدين المرابطين في خطوط المواجهة
الاخبار

مبلغو لجنة الإرشاد في العتبة العلوية يوصلون سلام ودعاء المرجعية العليا وتوجيهاتها للمجاهدين المرابطين في خطوط المواجهة

منذ ٦ سنين - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ ٨٠٧
مشاركة
مشاركة

يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة إيصال رسالتها التبليغية الى المجاهدين المرابطين في مختلف محاور المواجهة مع نقل ودعاء وتحيات المرجعية العليا اليهم.

مبلغو لجنة الإرشاد في العتبة  العلوية يوصلون سلام ودعاء المرجعية العليا وتوجيهاتها للمجاهدين المرابطين في خطوط المواجهة
ملء الشاشة

وفي هذا الصدد، قال عضو اللجنة الشيخ حسين البلداوي ان:“مبلغي اللجنة أبلغوا مقاتلي الحشد الشعبي المرابطين في قاطع الحضر جنوب غربي الموصل سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة وضرورة الالتزام بها”.

وأضاف البلداوي ان ” اللجنة قدمت دعمها من المواد الغذائية والمالية لقوات الحشد الشعبي من لواء انصار المرجعية الذين اعربوا عن شكرهم وتقديرهم الى اللجنة التي تواصل تقديم الدعم للمقاتلين”.ضمن عمليات تحرير الحويجة".

وفي الصعيد ذاته، قال مسؤول محور اللجنة في غربي الموصل الشيخ عبد الرسول العطار ان ” أبناء العراق الغيارى في قاطع الحضر؛ اقسموا بوفاء صاحب الفتوى (دام ظله الوارف) ان لا ينثنوا ولا يتراجعوا، وعاهدوا الله تعالى أن يبقوا أوفياء إلى أخر المشوار رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها المرابطون للدفاع عن العراق ومقدساته، أولئك هم أبناء العراق الغيارى.. أبناء المرجعية.. أبناء العراق الحبيب الأوفياء في قاطع الحضر”.

وأضاف العطار:"ان مبلغي اللجنة نقلوا وبلغوا سلام وتحيات وتوجيهات المرجعية الدينية المباركة الى المقاتلين النشامى والثناء لعوائلهم الكريمة لصمودهم وصبرهم".

وتفقد مبلغو محور الستمئة في اللجنة قوات الحشد الشعبي المرابطة في جبال مكحول بعد تصديهم لتعرض واسع للعدو الداعشي.

وقل مسؤول المحور في اللجنة الشيخ حسين الكرعاوي، ان ” مبلغي اللجنة يواصلون عملهم التبليغي بتفقدهم المقاتلين في جميع المناطق ويقدمون لهم مختلف أنواع الدعم في محور جبال مكحول شمال شرقي محافظة صلاح الدين، إذ زرنا قاطع المجاهدين بعد تصديهم البطولي لتعرض فاشل وقتل عدد من الدواعش”.

وأشار الكرعاوي ان ” اللجنة التقت بآمر الفوج الثاني وتم تبليغ الابطال من قوات الحشد الشعبي سلام ودعا وتوصيات المرجعية العليا المتمثلة بآية ألله العظمى الإمام السيستاني (دام ظله الوارف)، كما اقمنا صلاة الظهرين جماعة في بعض نقاط المرابطة المواجهة للعدو الداعشي".