العربية
قسم الشؤون الدينية يستأنف برنامجه التثقيفي في اكاديمية الشرطة
الاخبار

قسم الشؤون الدينية يستأنف برنامجه التثقيفي في اكاديمية الشرطة

منذ ٦ سنين - ٥ ديسمبر ٢٠١٧ ١٤٩١
مشاركة
مشاركة

استأنف قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ولعامه الثالث على التوالي برنامجه التثقيفي للمتدربين في اكاديمية شرطة محافظة النجف الاشرف .

قسم الشؤون الدينية يستأنف برنامجه التثقيفي في اكاديمية الشرطة
ملء الشاشة

وصرّح مسؤول وحدة التوعية المجتمعية والأسرية في قسم الشؤون الدينية الشيخ مهند الخاقاني للمركز الإعلامي:" مع إطلالة بدايات شهر ربيع الخير علينا وبعد إكمال الخطط والمناهج التي أعددناها لبرنامجنا في أكاديمية شرطة النجف الاشرف وبالتعاون مع إدارة الأكاديمية , شرعنا بأول خطواته بإلقاء عدة محاضرات مختلفة العناوين على منتسبي وزارة الداخلية بمختلف صنوفهم و الذين يتدربون في هذه الأكاديمية ".
وأضاف الخاقاني : عناوين المحاضرات تنوعت بين مواضيع ابتلائية في الفقه والعقائد والاخلاق والقران الكريم والأسرة نهدف من خلالها الى زيادة الوعي الديني والعقائدي لدى المنتسبين والرقي بمستوياتهم الفكرية والثقافية، مشيرا الى ان المحاضرات وحسب البرنامج المعد تكون مرتين في الاسبوع لكي نستوعب اكبر عدد ممكن من المستفيدين".

ومن جانبه صرح العميد الحقوقي سلمان عبيد "مدير الأكاديمية ": من دواعي سرورنا أن تكون هناك برامج تثقيفية دينية ساندة لبرامجنا تهدف إلى تقويم و الارتقاء بسلوك منسب وزارة الداخلية ليكون انموذجا يقتدى به وحسب طبيعة عمله هو أكثر شخص يكون بتماس مباشر مع مختلف شرائح المجتمع .
يذكر إن هذا البرنامج قد بدأت به العتبة العلوية المقدسة ولأول مرة على مستوى العتبات المقدسة منذ عام 2015 م.