العربية
بمشاركة العديد من رياض الأطفال .. روضة أحباب الامير  (ع) تحتفل بولادة الرسول الاعظم (ص) وبانتصارات الحشد والقوات الامنية
الاخبار

بمشاركة العديد من رياض الأطفال .. روضة أحباب الامير (ع) تحتفل بولادة الرسول الاعظم (ص) وبانتصارات الحشد والقوات الامنية

منذ ٦ سنين - ١٨ ديسمبر ٢٠١٧ ١٠٤٢
مشاركة
مشاركة

أقامت روضة احباب الامير النموذجية التابعة للعتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً كبيراً بمشاركة عدد من رياض الأطفال وسط أجواء البهجة والفرحة وبحضور عوائل الاطفال وعدد من إدارات ورياحين رياض الأطفال في النجف الأشرف.

بمشاركة العديد من رياض الأطفال .. روضة أحباب الامير  (ع) تحتفل بولادة الرسول الاعظم (ص) وبانتصارات الحشد والقوات الامنية
ملء الشاشة

وصرحت رنا اسماعيل الشمرتي مديرة روضة احباب الامير (عليه السلام)، حول الاحتفالية للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " دعما للبرامج التثقيفية والتطويرية ولزيادة الوعي الديني القراني وتعليم الأطفال على كيفية احياء ذكر أهل البيت(عليهم السلام)  ولتطوير مواهبهم أقمنا محفلاً قرانياً بالتعاون والتنسيق مع شعبة القرآن الكريم النسوية، التي كان لكوادرها التربوية القرىنية دور كبير في إعداد الاطفال ليكونوا أجيالا قرانيين".

و اضافت الشمرتي" نقيم هكذا أنشطة ونشرك أطفال الرياض لكي نعلمهم تحمل المسؤولية وفسح المجال لهم لعرض ما تعلّموه على مسرح الحفل، وقد خلال الاحتفال فعاليات عديدة ، كان مسك ختامها دعاء الفرج وتوزيع هدايا رمزية على الكوادر التعليمية في مختلف رياض الأطفال المشاركة في الاحتفال".