الكوادر الفنية في مدينة الإمام علي (عليه السلام) التابعة للعتبة العلوية تقوم بتأهيل السلالم الكهربائية خدمة للزائرين الكرام

باشرت الكوادر الهندسية والفنية العاملة في وحدة السلالم التابعة لمدينة الإمام علي (عليه السلام) التابعة للعتبة العلوية المقدسة والخاصة بضيافة وخدمة الزائرين الكرام، بعملية تأهيل السلالم الكهربائية التي يستخدمها جموع الزائرين الوافدين من الوسط والجنوب لزيارة مرقد سيد الأوصياء (عليه السلام).

وقال مسؤول مدينة الإمام علي(عليه السلام) لخدمة الزائرين نجم الشامي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " استنفرت كوادرنا العاملة وبإسناد نخبة من العاملين في السلالم الكهربائية على إكمالها بأحسن وجه لتقديم الخدمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والجميع الزائرين الكرام".

وأضاف"لأهمية تلك السلالم في نقل أعداد الزائرين الهائلة القادمة من مختلف المحافظات العراقية للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام) من الجهة الغربية لمدينة النجف، باشرت كوادرنا بعملية تأهيل تلك السلالم التي يبلغ طولها قرابة 30 مترا طولا، مشيرا الى أن  تلك السلالم تعمل بنظام كهربائي – هيدروليكي خاص".

وأضاف:" المبادرة تمت بالتنسيق والتعاون مع مسؤول ومنتسبي وحدة الخدمات والعمل في عملية التأهيل يسير بوتيرة عالية وسريعة خدمة لزائري مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام)".

الكوادر الفنية في مدينة الإمام علي (عليه السلام) التابعة للعتبة العلوية تقوم بتأهيل السلالم الكهربائية خدمة للزائرين الكرام
January / 11 / 2018
عدد الزيارات : 756
طباعة الخبر