دار القرآن الكريم تطلق برنامج الدورات القرآنية الربيعية

أطلقت دار القرآن الكريم التابعة الى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة برنامج (الدورات القرآنية الربيعية) لتعليم الطلبة دروساً مختلفة في القراءة الصحيحة وأساليب حفظ القرآن الكريم.

وقال مسؤول وحدة التعليم القرآني السيد ستار حبل المتين في تصريح للمركز الخبري للعتبة المقدسة " إغتناماً لحلول العطلة الربيعية أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة برنامجها المتمثل بالدورات الربيعية التثقيفية التي يحتضنها الصحن العلوي المطهر بمشاركة واسعة من الفتية والبراعم والأطفال في مختلف المراحل الدراسية".

وأضاف" تستمر الدورات على مدى اسبوعين طيلة فترة العطلة الربيعية يديرها كوادر دار القرآن الكريم تتضمن محاضرات في أحكام تلاوة القرآن الكريم وكذلك دروس في حفظ القرآن الكريم، فضلاً عن دروس عقائدية وفقهية وأخلاقية للطلبة"، مبيناً ان " الأعمار المشمولة في الدورات من تسع سنوات فما فوق وتم إعداد مناهج تتلائم وتتناسب مع طبيعة الطلبة ".

يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن البرنامج القرآني المُعَد من قبل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة باحتضان الفتية والأولاد خلال أيام العطل للمساهمة في إعداد جيل قرآني واعد .

دار القرآن الكريم تطلق برنامج الدورات القرآنية الربيعية
February / 11 / 2018
عدد الزيارات : 477
طباعة الخبر