العربية
شعبة التبليغ في العتبة العلوية المقدسة تصدر استبيان بمناسبة مرور عام كامل على اصدارها لمجلة  (بيوت المتقين)
الاخبار

شعبة التبليغ في العتبة العلوية المقدسة تصدر استبيان بمناسبة مرور عام كامل على اصدارها لمجلة (بيوت المتقين)

منذ ٩ سنين - ٢ يناير ٢٠١٥ ٢١٧٩
مشاركة
مشاركة

أصدرت شعبة التبليغ الديني التابعة الى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة استبيانها السنوي الخاص بمجلتها الرئيسية (بيوت المتقين ) مع مرور عام على اصدارها للمجلة العقائدية التوجيهية.

شعبة التبليغ في العتبة العلوية المقدسة تصدر استبيان بمناسبة مرور عام كامل على اصدارها لمجلة  (بيوت المتقين)
ملء الشاشة

وأكد مسؤول شعبة التبليغ الشيخ رافد الفتال ، في تصريح له للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة حول طبيعة الاستبيان ، "بعد مرور اكثر من عام على صدور مجلة " بيوت المتقين " ومرورها بمراحل من التطوير من حيث زيادة عدد صفحاتها وعدد الذين تصل اليهم في عموم العراق اصدرت شعبة التبليغ التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة استبيانا خاصا بالمجلة

وقال الفتال "وضعنا الاستبيان بين يدي الاخوة المؤمنين لمعرفة عوامل النجاح او الاخفاق التي تواجهها المجلة للسعي لتطويرها بما يلائم ذوق ورغبة القارئ الكريم اذ انها وجدت لخدمة المؤمنين ".

وأضاف "ان الهدف الرئيسي من المجلة هو نشر ثقافة اهل البيت (عليهم السلام) الدينية بين اوساط المؤمنين لتكسب الناس الحصانة المعرفية المطلوبة لمواجهة الفتن والشبهات التي تطرأ على المؤمنين اعزهم الله تعالى".

وتابع مسؤول شعبة التبليغ الديني " وضعنا الاستبيان في داخل العدد 18 من مجلة بيوت المتقين لذا فمن يرغب في الحصول على المجلة والاستبيان او احداهما طلبها من شعبتنا في العتبة العلوية المقدسة , او من معرض الكتاب الدائم التابع للعتبة العلوية المقدسة امام باب القبلة للصحن الحيدري المطهر , او من المساجد والحسينيات المسجلة في شعبيتنا والتي تستلم اصداراتنا شهريا".

يذكر ان شعبة التبليغ الديني لها اصدارات مستمرة طيلة العام لمختلف المناسبات والاحداث التاريخية التي لها أثر بالغ في التاريخ الاسلام وخاص ما يتعلق بآل البيت الأطهار ومناسبات ولاداتهم العطرة وذكرى استشهادهم الأليمة .