العربية
وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور عوائل شهداء تلعفر
الاخبار

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور عوائل شهداء تلعفر

منذ ٨ سنين - ٧ يونيو ٢٠١٥ ٢١٤٧
مشاركة
مشاركة


قامت العتبة العلوية المقدسة وبتوجيه من الامين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين بارسال وفد رسمي ترأسه مسؤول وأعضاء لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات برفقة قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة بزيارة لعدد من عوائل شهداء تلعفر الموجودين على طريق يا حسين.

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور عوائل شهداء تلعفر
ملء الشاشة

 

وقال مسؤول لجنة الإرشاد والعتبة للدفاع عن عراق المقدسات  الشيخ عادل السوداني في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة "ايمانا من العتبة العلوية المقدسة بدور الشهيد الذي بذل أغلى ما يملك في سبيل الدفاع عن عراق المقدسات بادرت لجنة الارشاد والتعبئة التابعة للعتبة المقدسة وبتوجيه من الامين العام سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين، بإرسال وفد لزيارة مجالس الفاتحة للشهداء من أهالي تلعفر الكرام المتواجدين على طريق يا حسين بين كربلاء والنجف".

وأضاف الشيخ السوداني "بلغت العوائل التي تمت زيارتها 13 عائلة شهيد كدفعة أولى وفي الأيام القادمة سنعمل على زيارة ذوي جميع الشهداء من أهالي تلعفر الذين استشهدوا في الحادث الأخير في الثرثار الموجودين ايضا ضمن العوائل النازحة في طريق يا حسين ".

 وتابع "قام الوفد بتكريم الشهداء براية أمير المؤمنين(عليه السلام) وكذلك بمبلغ مالي قدره 2.500.000 دينار هدية من العتبة العلوية المقدسة".