العربية
 ضمن مشروع ترميم وتجهيز مدارس النجف بالخدمات الأساسية  ..العتبة العلوية المقدسة تقوم بتجهيز مدرسة المآثر الابتدائية باثنين وخمسين رحلة مدرسية كوجبة أولى
الاخبار

ضمن مشروع ترميم وتجهيز مدارس النجف بالخدمات الأساسية ..العتبة العلوية المقدسة تقوم بتجهيز مدرسة المآثر الابتدائية باثنين وخمسين رحلة مدرسية كوجبة أولى

منذ ٨ سنين - ٢٠ ديسمبر ٢٠١٥ ٢٩٣٤
مشاركة
مشاركة

أنجزت كوادر العتبة العلوية المقدسة اثنين وخمسين رحلة مدرسية كدفعة أولى ضمن مشروع ترميم وتجهيز عدد من المدارس بالخدمات الأساسية الذي تتبناه العتبة المقدسة بالتعاون مع المحافظة .

 ضمن مشروع ترميم وتجهيز مدارس النجف بالخدمات الأساسية  ..العتبة العلوية المقدسة تقوم بتجهيز مدرسة المآثر الابتدائية باثنين وخمسين رحلة مدرسية كوجبة أولى
ملء الشاشة

وتم تسليم الرحلات المدرسية إلى ابتدائية المآثر في حي النداء شمالي محافظة النجف الأشرف بحضور وفد من العتبة المقدسة ومحافظ النجف الأشرف لؤي الياسري .

 وفي تصريح للمركز الإعلامي للعتبة قال رئيس قسم الصيانة في العتبة المقدسة المهندس حيدر إحسان حبل المتين إن كوادر قسم الصيانة في العتبة المقدسة تعمل على إنجاز مشروع  ترميم عدد من المدارس في المحافظة وتجهيزها بالرحلات المدرسية .

وأضاف إنه تم الانتهاء من صيانة عدد من المدارس في المحافظة . وأشار حبل المتين إلى تسليم اثنين وخمسين رحلة مدرسية إلى مدرسة المآثر الابتدائية كدفعة أولى ومن المؤمل تجهيز المدرسة بمائة رحلة خلال الفترة القريبة.

وبين رئيس قسم الصيانة في العتبة إن كوادر القسم تعمل على إنجاز ألف ومئتين رحلة مدرسية سيتم توزيعها على عدد من مدارس المحافظة خلال الفترة القريبة المقبلة .

 من جانبه قال محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري إن هناك تعاونا بين المحافظة والعتبة المقدسة وقد تم ترميم وتأهيل عدد من المدارس في مناطق متفرقة من المحافظة معربا عن أمله في توسيع آفاق التعاون بين الجانبين لما فيه خدمة المحافظة مقدما الشكر إلى كوادر العتبة المقدسة على جهودها المبذولة .