العربية
العتبة العلوية المقدسة تشارك في معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب في مدينة الكاظمية المقدسة
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تشارك في معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب في مدينة الكاظمية المقدسة

منذ ١٠ سنين - ١١ مايو ٢٠١٣ ٢٨٠٢
مشاركة
مشاركة

تزامناً مع حلول شهر رجب الأصب وتيمناً بولادة النور الخامس من أنوار الإمامة المحمدية الإمام محمد بن على الباقر(ع), وتخليداً لدوره العلمي الكبير وقيادته للأمة،افتتح في مدينة الكاظمية المقدسة فعاليات معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب بمشاركة المئات من دور النشر المحلية والعربية والدولية ومشاركة العتبات المقدسة ومكاتب المرجعيات الدينية .

العتبة العلوية المقدسة تشارك في معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب في مدينة الكاظمية المقدسة
ملء الشاشة

تزامناً مع حلول شهر رجب الأصب وتيمناً بولادة النور الخامس من أنوار الإمامة المحمدية الإمام محمد بن على الباقر(ع), وتخليداً لدوره العلمي الكبير وقيادته للأمة،افتتح في مدينة الكاظمية المقدسة فعاليات معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب بمشاركة المئات من دور النشر المحلية والعربية والدولية ومشاركة العتبات المقدسة ومكاتب المرجعيات الدينية

وشهدت فعاليات معرض الجوادين الدولي الرابع للكتاب حضور ومشاركة واسعة لجناح العتبة العلوية المقدسة من خلال اصدارتها المتنوعة .

وفي هذا السياق قال الأستاذ هاشم الباججي رئيس وفد العتبة المقدسة المشارك في المعرض إن " المعرض الدولي الرابع للكتاب افتتح في باحة صحن المراد التابع للعتبة الكاظمية المقدسة وشارك فيه (71) دار نشر محلية وعربية وإسلامية من دول عدة منها مصر وسوريا ولبنان والأردن وجمهورية إيران الإسلامية في مقدمتها العتبات المقدسة في العراق والمزارات الشريفة فيها ، كما تميزت دورة هذا العام بمشاركة مكاتب المرجعيات و ثمانية دور نشر خاصة بالأطفال .

مؤكدا : تميز جناح العتبة المقدسة بعرض مختلف المؤلفات والإصدارات والمنشورات العقائدية والدينية والاجتماعية والأخلاقية إضافة إلى الرسائل الجامعية مع جناح خاص للطفولة والناشئة بلغت أكثر من 150 إصدارً.

يذكر أن معرض الجوادين الدولي للكتاب في نسخته الرابعة افتتح يوم الجمعة 29 جمادى الآخرة ويستمر لغاية إلى 9 رجب 1434هـ  الموافق يوم 10/5/2013 .