العربية
مبلغو العتبة العلوية يرافقون مواكب العز والكرمة الداعمة للمجاهدين في منطقة البحيرات وغربي الموصل
الاخبار

مبلغو العتبة العلوية يرافقون مواكب العز والكرمة الداعمة للمجاهدين في منطقة البحيرات وغربي الموصل

منذ ٧ سنين - ١٣ يناير ٢٠١٧ ١٣٢٢
مشاركة
مشاركة

اشرف مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، على مواكب العز والكرامة التي انطلقت من أجل تحمل مسؤوليتها الشرعية بإيصال الدعم المادي للمجاهدين، باعتبار أن جهادهم من أجلهم، ومن أجل وطنهم ومقدساته.

مبلغو العتبة العلوية يرافقون مواكب العز والكرمة الداعمة للمجاهدين في منطقة البحيرات وغربي الموصل
ملء الشاشة

وأكد عضو اللجنة السيد عقيل السعبري المسؤول عن الحملة الى قاطع جنوب غرب الموصل لتقديم المساعدات الغذائية والعينية لقوات الحشد الشعبي، قال: انطلقت مجموعة من المواكب في قضاء الهاشمية – الطريق السياحي بين الحلة والحمزة الغربي – الى قاطع الموصل وصولا الى (سرايا عاشوراء) و(تل عبطه) وتم اللقاء بمساعد آمر اللواء الثامن في تلال الباج ، واللقاء بالأخوة الطلبة والمجاهدين في تل عبطه واللقاء بمسؤول موكب العتبة العلوية سماحة الشيخ عبد الامير الخفاجي". متابعاً أنه:" تم تقديم المساعدات للمجاهدين المتمثلة بالمواد الغذائية والمواد العينية الأخرى التي يحتاجها الأبطال المرابطون في ساحات العز والجهاد ضد العدو الغاشم".

وعلى صعيد الدعم ذاته وبتوجيه من معتمد المرجعية الدينية العليا في الكاظمية المقدسة الشيخ حسين آل ياسين، قامت حملة حسينية آل ياسين بتقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في قاطع البحيرات جنوب بغداد.

وقال عضو اللجنة مسؤول محور جرف النصر السيد مرتضى السعبري "ان الزيارة التي كانت بالتنسيق مع لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وشملت قاطع البحيرات والملحة وجرف النصر وكانت برفقة عضو اللجنة الشيخ صفاء الطائي والأخ وسام أبو باقر المشرف على الحملة باسم حسينة آل ياسين في مدينة الكاظمية المقدسة، والتي جاءت بتوجيه من معتمد المرجعية الدينية العليا الشيخ حسين آل ياسين".

وأوضح السعبري" ان الوفد تفقد المجاهدين الغيارى المرابطين في قاطع البحيرات والتي يتواجد فيها لواء القهار ولواء موسى الكاظم عليه السلام، ولواء الثقلين ولواء البتار ولواء ابو الفضل العباس عله السلام، ولواء الرعد".