العربية
لجنة الإرشاد بالعتبة العلوية تقلد عددا من القادة والطيارين والمنتسبين وشاح أمير المؤمنين (ع)
الاخبار

لجنة الإرشاد بالعتبة العلوية تقلد عددا من القادة والطيارين والمنتسبين وشاح أمير المؤمنين (ع)

منذ ٧ سنين - ٢١ يناير ٢٠١٧ ١٣٧٠
مشاركة
مشاركة

بادرت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة الى تكريم مجموعة من قادة وضباط ومنتسبي قاعدة الشهيد محمد علاء الجوية ، التابعة لقيادة القوة الجوية، فيما تواصل اللجنة اشرافها الميداني على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في مختلف قواطع عمليات (قادمون يا نينوى).

لجنة الإرشاد بالعتبة العلوية تقلد عددا من القادة والطيارين والمنتسبين وشاح أمير المؤمنين (ع)
ملء الشاشة

وقال عضو اللجنة سماحة الشيخ وليد الأسدي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " ان تكريم اللجنة لمجموعة القادة والضباط والمنتسبين الشجعان ، جاء لعملهم المتواصل في الليل والنهار لدحر الإرهاب، وتقديم الإسناد لكافة القطعات العسكرية المشاركة بمحاربة داعش الإرهابي ، ومساعدة الاسرة النازحة وإنقاذهم من بطش الإرهابيين ، وقد تم تسليمهم كتب شكر وأوشحة من مرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام".

وبين الاسدي انه نقل لهم سلام ودعاء ووصايا المرجعية الدنية العليا بحب الوطن والتضحية في سبيله.

من جهته أعرب قائد القاعدة الجوية اللواء الركابي عن شكره وتقديره للجنة الإرشاد والتعبئة لما يقدموه من دعم ورفع لمعنويات المقاتلين بوجودهم بالقاعدة".

وعلى صعيد الدعم اللوجستي والاشراف الميداني المتواصل من قبل اللجنة للحملات الشعبية لدعم المجاهدين في ساحات الوغى ، بادرت اللجنة الى مواكبة موكب مسجد الحنانة الذي يقدم دعمه اللوجستي للمقاتلين المشاركين بعمليات "قادمون يا نينوى".

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة السيد احمد الموسوي ، ان " حملة موكب مسجد الحنانة المعظم انطلقت في يوم الخميس الموافق 20/1/2017، إلى المجاهدين في جبهات القتال باتجاه الموصل بالتعاون مع لجنة الإرشاد والتعبئة، حاملين معهم دعاء المؤمنين وسلام المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف وكذلك المواد الغذائية الأساسية التي يستفيد منها المقاتلون من ملابس داخلية شتوية وبطانيات ومواد اخرى".

يذكر أن اللجنة تسير يوميا حملات وقوافل الدعم اللوجستي المتواصلة الى جميع قواطع العمليات غرب وشمال العراق والى المناطق المحيطة بشمال وجنوب العاصمة بغداد والى محافظة صلاح الدين، فضلا عن مرابطة مبلغيها في السواتر الأمامية مع المقاتلين منذ صدور الفتوى المباركة ولحين طرد آخر داعشي من ارض العراق، الى ذلك قدمت لجنة الإرشاد ومازالت تقدم القرابين من الشهداء الأبرار رضوان الله عليهم، دفاعا عن الأرض والعرض والمقدسات.