العربية
قسم الاعلام يقدم عددا من اصداراته للمخيم الكشفي لطلاب الجامعات في واسط
الاخبار

قسم الاعلام يقدم عددا من اصداراته للمخيم الكشفي لطلاب الجامعات في واسط

منذ ٧ سنين - ١٣ فبراير ٢٠١٧ ٧٦٦
مشاركة
مشاركة

ضمن نشاطه الاعلامي والثقافي والتواصلي مع محافظات العراق قدم قسم اعلام العتبة العلوية المقدسة– شعبة الصحافة عددا من اصداراته الاعلامية الى طلبة واساتذة المخيم الكشفي التطوعي الاول الذي تقيمه جامعة واسط بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة.

قسم الاعلام يقدم عددا من اصداراته للمخيم الكشفي لطلاب الجامعات في واسط
ملء الشاشة

وقال رئيس قسم الاعلام علي زوين للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " بادر قسم الاعلام ممثلا بوحدة التوزيع بتقديم عددا من اصداراتها الاعلامية الى طلبة واساتذة المخيم الكشفي التطوعي الاول الذي تقيمه جامعة واسط بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف" تمت عملية التوزيع  بحضور وفد من وفد قسم اعلام العتبة جانبا من هذا النشاط الذي حضره رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور عبد الرزاق احمد النصيري ويستمر المخيم ثلاثة ايام من 5-7/2/2017 على ملاعب وحدائق كلية التربية الرياضية في واسط ".

وتابع" وضمن الجولة ذاتها للتواصل مع المحافظات العراقية وفي محافظة الديوانية وبالتعاون مع مؤسسة الصادق الدينية التابعة للمرجعية العليا في النجف الاشرف يتواصل قسم اعلام العتبة بتقديم اصداراته الى ثلاثين جامع وحسينية وأئمتها بالاضافة الى بعض المؤسسات والمراكز الاجتماعية والثقافية ".

وأشار زوين " كما زار الوفد وضمن الجولة ذاتها مؤسسة العين للراية الاجتماعية في محافظة القادسية وقدم عددا من اصدارته الخاصة بالطفولة الى عددا من ايتام المؤسسة التي ترعاهم وتحتضنهم وشكر السيد مدير المؤسسة الاستاذ سعد العتبة العلوية طالبا مزيد من التعاون مع العتبة ولاسيما ان المؤسسة تحتضن شريحة مهمة في المجتمع ".