وفد العتبة العلوية يشارك في الملتقى الإعلامي للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة في رحاب مزار زيد الشهيد (رضوان الله عليه)

ضمن البرنامج المستمر لإعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة أقامت الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة الملتقى الإعلامي لأعضاء إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في رحاب مزار زيد الشهيد (رضوان الله تعالى عليه )، في يوم الثلاثاء 14/2/2017، بمشاركة ممثلين عن إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في مختلف أنحاء العراق.
وشارك وفد العتبة العلوية المقدسة بوفد رسمي ممثلا برئيس قسم الإعلام علي زوين  ومسؤول شعبة الصحافة فائق الشمري ومسؤول شعبة الأخبار حيدر رزاق شمران.

 وقد استمع الحضور الى الامين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور جمال الدباغ ومحاضرته  حول (كيفية العمل كفريق) كما خلال الملتقى مناقشة المواضيع المشتركة التي من شأنها رفع المستوى الإعلامي وتوطيد الأواصر بين إعلام العتبات والمزارات على حد سواء استمرارا للاجتماعات السابقة التي أقيمت خلال الملتقيات الماضية.
وفي تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ، قال رئيس قسم الاعلام في العتبة المقدسة علي زوين " تم اللقاء بالاخوة ممثلي إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في المؤتمر التداولي الذي اقيم في مزار زيد بن علي (رضوان الله عليه) وكان من اجل التداول والتشاور في شأن رفع مستوى الأداء في إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والتعاون من اجل الوصول الى المستوى المطلوب كأعلام يليق بالعتبات  والمزارات على حد سواء".
من ناحيته أعرب الامين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور جمال الدباغ عن تثمينه لخطوة إقامة الملتقى في رحاب المزار المبارك ،وقال : لا يخفى ان التقاء العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في ندوات علمية للحوار في مواضيع تمس الحاجة اليها هو امر مهم جدا وينبغي ان يستمر ويتطور اذ إن هذه اللقاءات تتيح تبادل الخبرات بين العتبات المقدسة والمزارات الشريفة فضلا عن التعرف على فنون الادارة وتوضيفها في هذه الاماكن المقدسة وهذا لا يتحقق الا من خلال العمل الدؤوب ومتابعة الاتجاهات العلمية في الادارة.

وفد العتبة العلوية يشارك في الملتقى الإعلامي للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة في رحاب مزار زيد الشهيد (رضوان الله عليه)
February / 15 / 2017
عدد الزيارات : 317
طباعة الخبر