برعاية العتبة العلوية المقدسة شباب النجف الاشرف يزيلون الستار عن أعظم وصية إنسانية في التاريخ من أمير المؤمنين (ع) لمالك الأشتر

أزالت النخب الشبابية التطوعية في مجموعة شباب النجف الأشرف الستار عن لوحة خطية ملونة حملت الوصية الإنسانية العظيمة والعهد الذي قدمه أمير المؤمنين (عليه السلام) لصاحبه مالك الأشتر (رضوان الله عليه )، حين ولّاه مصر ، وهي : (الناس صنفان أما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق )، بالتعاون والتنسيق والرعاية من قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية المقدسة.

وقال رئيس قسم الخدمات الخارجية للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " هنالك تعاون كبير بيننا وبين جميع المنظمات الإنسانية والاجتماعية وخاصة مجموعة شباب النجف الاشرف التطوعية الخدمية، حيث وفرنا لهم كل الدعم والمساعدة والاسناد لاكمال عملهم ونحن مستمرون للعمل معا من أجل إظهار مدينتنا المقدسة بآبهى صورة ".

وقال مسؤول مجموعة شباب النجف الاشرف التطوعية كرار ناصر"باشرنا منذ أسبوعين وبالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة وبالتحديد قسم الخدمات الخارجية ومديرية بلدية النجف الاشرف بإلعمل في ساحة الميدان  بتنصيب مقولة الامام علي بن أبي طالب عليه السلام الشهيرة: الناس صنفان أما أخ لك في الدين أو نظيرا لك في الخلق".

وأضاف" إن الامام علي (عليه السلام) هو أول مؤسس لقانون حقوق الإنسان واحترام كافة الأديان السماوية ومن هذا المنطلق قمنا بهذا العمل لنبين للعالم أن الإمام علي (عليه السلام)، ومدينة النجف الاشرف هي لجميع القوميات والطوائف والأديان وعلى الجميع احترام خصوصيتها الدينية وقدسيتها المستمدة من مرقد سيد الأوصياء (عليه السلام)".

 

برعاية العتبة العلوية المقدسة شباب النجف الاشرف يزيلون الستار عن أعظم وصية إنسانية في التاريخ من أمير المؤمنين (ع) لمالك الأشتر
February / 16 / 2017
عدد الزيارات : 196
طباعة الخبر