دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تقيم سلسلة من المحافل القرآنية في محافظة كركوك

ضمن سلسلة المحافل القرآنية التي أطلقتها دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ، أقامت دار القرآن الكريم سلسلة من تلك المحافل في محافظة كركوك ، وذلك ضمن برنامج المحافل القرآنية المقامة تيمناً بذكرى الولادات الميمونة لأئمة أهل البيت (عليهم السلام في شهر رجب الأصب في خمس محافظات عراقية .

واحتضنت أروقة مسجد وحسينية المصطفى في المحافظة أحد هذه المحافل والذي مشاركة عدد من القراء منهم القارئ محمد هاشم عسكر من محافظة كركوك والقارئ أسامة قاسم من محافظة أربيل ومشاركة انشادية للقارئ السيد هاني الموسوي ثم تلاوة للقارئ الشيخ حسام المنشداوي .

واختتمت الدار القرآنية محافلها القرآنية في محافظة كركوك بتنظيم أول محفل قراني في قضاء داقوق ، بعد محافلها التي بدأت في تازة خرماتو والبشير ثم مركز محافظة كركوك.

وابتدأ المحفل بتلاوة للقارئ فراس احمد بعدها كانت كلمة ترحيبية للشيخ صفاء التركماني امام جامع وحسينية اصحاب الكساء (عليه السلام) وكلمة لمسؤول وفد العتبة العلوية المقدسة السيد علي الشرع ، بعدها انطلقت المشاركات لقراء ومنشدي القضاء ، بالإضافة الى تلاوة القارئ الضيف حسام المنشداوي .

واختتمت فعاليات المحفل بتكريم وفد دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة للقراء والمنشدين المشاركين فضلاً عن اللجان التحضيرية المساهمة في انجاح المحفل .

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تقيم سلسلة من المحافل القرآنية في محافظة كركوك
April / 20 / 2017
عدد الزيارات : 72
طباعة الخبر