برعاية العتبة العلوية .. اختتام فعاليات برنامج (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا)

اختتم قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة فعاليات برنامجه (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا ) وللسنة الثانية على التوالي والذي يقيمه في الجامعات والمعاهد العراقية وذلك من خلال القاء المحاضرات وعقد الندوات بخصوص الوصايا الثمان التي اصدرها سماحة السيد السيستاني (دام ظله الوارف) .

وفي تصريح للشيخ مصطفى ابو الطابوق (رئيس قسم الشؤون الدينية ) قائلا : اختتمنا ولله الحمد ولسنتنا الثانية على التوالي منذ بدء برنامجنا (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا) فعالياته في جامعة واسط كلية الهندسة .
وفي تصريح للسيد علي الشرع (مسؤول البرنامج) : كانت محاضرة سماحة السيد صالح الحكيم لمجموعة من طلبة كلية الهندسة واساتذتهم ختام هذا البرنامج . 
واضاف مسؤول البرنامج موضحا تفاصيله : هذا البرنامج بدء منذ صدور التوصيات الثماني لسماحة السيد السيستاني (دام ظله) للشباب بعد سؤال طرحه مجموعة منهم , حيث تبنت العتبة العللوية المقدسة طباعة وترجمة هذه الوصايا الى 7 لغات وبعدها اقمنا هذا البرنامج .
واكمل السيد الشرع : ان هذا البرنامج عبارة عن اقامة محاضرت بخصوص هذه الوصايا يلقيها مجموعة من فضلاء واساتذة الحوزة العلمية على الطلبة الجامعي في الجامعات والمعاهد العراقية مع تكريم للطلبة الاوائل والاساتذة في الكلية التي تقام فيها المحاضرة 
وفي ختام حديثه السيد علي الشرع : بدئنا من الان في اعداد الخطط والترتيبات لهذا البرنامج للموسم الدراسي القادم ان شاء الله لكي نتجاوز النقاط السلبية ونزيد من فائدة المعلومة الدينية للطالب الجامعي .
يذكر ان 10 جامعات دخلها البرنامج وشاركت في فعالياته خلال السنتين .

برعاية العتبة العلوية .. اختتام فعاليات برنامج (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا)
May / 18 / 2017
عدد الزيارات : 390
طباعة الخبر