العربية
مبلغو ارشاد العتبة العلوية يواصلون حملات التبليغ والدعم اللوجستي للمجاهدين في قواطع المواجهة بعد الانتصار
الاخبار

مبلغو ارشاد العتبة العلوية يواصلون حملات التبليغ والدعم اللوجستي للمجاهدين في قواطع المواجهة بعد الانتصار

منذ ٦ سنين - ١٩ يوليو ٢٠١٧ ١٠٠٩
مشاركة
مشاركة

يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة حملاتهم الميدانية فيما يخص التبليغ والاشراف على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في مختلف قواطع القتال ضد المجاميع الارهابية.

مبلغو ارشاد العتبة العلوية يواصلون حملات التبليغ والدعم اللوجستي للمجاهدين في قواطع المواجهة بعد الانتصار
ملء الشاشة

فقد بادر مبلغو محوري الطوارئ وتل عبطة في اللجنة الإرشاد الى الشرطة الاتحادية في الموصل القديمة وقوات الحشد الشعبي في سهل نينوى.

وقال عضو اللجنة الشيخ اياد طالب التميمي ان ” مبلغي اللجنة زاروا المتطوعين الأبطال في قاطع بيجي والمصفى وذلك لتقديم الدعم اللوجستي من قبل موكب اهالي ديالى الكرام، وتبليغ توصيات وتوجيهات المرجعية الدينية للمجاهدين المتطوعين للدفاع عن العراق ومقدساته ووجدناهم ابطال بمعنى الكلمة وقدمنا لهم الدعم المادي والمعنوي".

كما قام وفد من مبلغي محوري الطوارئ وتل عبطة في اللجنة بزيارة قوات الشرطة الاتحادية في مدينة الموصل القديمة وقوات سهل نينوى من الحشد الشعبي في سهل نينوى.

وقال مسؤول محور الطوارئ السيد احمد السعيدي ان ” الوفد نقل سلام ودعاء المرجعية لكافة المقاتلين، واطلع على أوضاعهم لتقديم الدعم اللوجستي لهم”.

كمت بادر مبلغو اللجنة الى الاشراف بتقديم الخدمة للمرابطين في جبال مكحول بتوزيع المواد الغذائية المختلفة وبكميات كبيرة لأصحاب موكب مسجد الأئمة المطهرين عليهم السلام في حي البنوك في العاصمة بغداد .

وقال مسؤول المحور الشيخ عبد الجبار المحمداوي المحمداوي ان” الموكب زود محور اللجنة في جبال مكحول  والأخوة المقاتلين  من لواء الطف والنجباء وسرايا عاشوراء من قوات الحشد الشعبي بالمواد الغذائية المختلفة”.

وقام مبلغو اللجنة في المحور ذاته وبصحبة موكب اهالي الجبايش الكرام في محافظة ميسان بزيارة لواء الطف البطل لنقديم الدعم اللوجستي والمعنوي للابطال في القاطع.

وقال مسؤول المحور الشيخ حسين الكرعاوي ان ” مبلغي اللجنة ابلغوا المجاهدين سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني دام ظله الوارف، كما وزع الموكب المساعدات للمجاهدين الأبطال، وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا”.

وبادرت اللجنة الى الاشراف على قافلة الدعم اللوجستي لأهالي مدينة الخالص للمرابطين في محافظة صلاح الدين.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد السلام السعدي ان ” القافلة قامت بتوزيع ما جادت به يد الخيرين من أهالي القضاء من المواد الغذائية التي يحتاجها المقاتلون من الجيش والشرطة ولواء الطف من الحشد الشعبي في جبال مكحول وحقول علاس”.

وأضاف الشيخ السعدي انه ” نقل سلام ودعاء المرجعية العليا في النجف الاشرف للمقاتلين الذين أعربوا عن كبير عرفانهم للمرجعية الدينية على متابعة احتياجاتهم فضلا عن فتواها المباركة التي أنقذت البلاد والعباد .

وأشرف مبلغي اللجنة في المحور ذاته الى زيارة اللواء الثامن سرايا عاشوراء قاطع قضاء الحضر – غرب محافظة نينوى – وتم تقليد الأبطال من قوات الحشد الشعبي وشاح أمير المؤمنين عليه السلام تثمينا لموقفهم البطولي في التصدي للعدو المجرم ويبلغونهم سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني دام ظله الوارف.

وعلى صعيد المواجهة الميدانية قال المبلغ في محور غربي الموصل الشيخ علي القره غولي ان ” مبلغي اللجنة صدوا أثناء مرابطتهم مع قوات لواء أنصار المرجعية تعرضا كبير للدواعش الإرهابيين، وكبدوا العدو خسائر جسيمة بالارواح والمعدات “.

وبين الشيخ القره غولي "ان مبلغي الحوزة العلمية المباركة نقلوا سلام ودعاء المرجعية الدينية للمجاهدين الأبطال، فضلا عن وصاياها السديدة”

وأشرف  اللجنة على قافلة الدعم لموكب لأهالي مدينة النجف الاشرف  حيث تم زيارة الابطال من قوات الحشد الشعبي المرابطين في جبال مكحول وبيجي والصقلاوية في محافظة صلاح الدين.

وقال معتمد المرجعية الدينية العليا والمبلغ في اللجنة الشيخ محمد البيضاني ان ” الموكب قدم دعمه اللوجستي لقوات النخبة وقوات وليد الكعبة عليه السلام من الحشد الشعبي المرابطة في جبال مكحول، وتم تجهيزهم بكافة المواد الغذائية وكذلك كتاب نبراس المجاهدين، والأهم من ذالك نقلنا لهم سلام ودعاء المرجع الأعلى للمجاهدين ".

 

كما زار مبلغو اللجنة قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي المرابطة في جبال مكحول شمال شرق مدينة تكريت، بعد تصديها ببسالة لتعرض فاشل للعدو الداعشي.

وقال مسؤول محور اللجنة الشيخ حسين الكرعاوي، ان ” وفد اللجنة زاروا قوات الحشد الشعبي من عصائب أهل الحق ولواء 66  من الجيش العراقي البطل ، الذين صدوا تعرضا فاشلا قام به العدو ، كما نقل المبلغون في المحور سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني دام ظله الوارف لجميع المجاهدين الأبطال المرابطين في القاطع".