• ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي .. حناجر الشعراء تصدح للغدير الأغر في رحاب مرقد أمير المؤمنين (ع)
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 236
    ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي .. حناجر الشعراء تصدح للغدير الأغر في رحاب مرقد أمير المؤمنين (ع)

    أقامت العتبة العلوية المقدسة ملتقى الغدير الشعري, ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي, وبالتعاون مع ديوان الوقف الشيعي - دائرة الشعائر الحسينية, تحت شعار"حناجر الشعراء من خدام أمير المؤمنين (عليه السلام) تصدح بالولاء لبيعة الغدير"، وبمشاركة نخبة من شعراء العتبة العلوية المقدسة, وبحضور اعضاء لجنة ادارة العتبة العلوية المقدسة وجمع غفير من خدمة امير المؤمنين وموالي اهل البيت (عليهم السلام).

  • ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي العتبة العلوية تكرم 89 عائلة لشهداء الحشد الشعبي
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 132
    ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي العتبة العلوية تكرم 89 عائلة لشهداء الحشد الشعبي

    بادرت العتبة العلوية المقدسة بتكريم 89 عائلة من عوائل شهداء الحشد الشعبي وشهداء طلبة العلوم الدينية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة وذلك خلال فعاليات مهرجان الغدير الثقافي السنوي.

  • رجال دين وأكاديميون وشعراء يشيدون بمهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 200
    رجال دين وأكاديميون وشعراء يشيدون بمهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة

    أشادت الوفود المشاركة من رجال دين وأكاديميين وشعراء بمهرجان الغدير السنوي, الذي أقامته العتبة العلوية المقدسة هذا العام, مؤكدين ان لمهرجان الغدير دور مهم بنشر تعاليم الإسلام المحمدي الأصيل وبث روح الأخوة والتسامح بين المسلمين في كل أرجاء المعمورة ونقل صورة الإسلام المحمدي الأصيل.

  • احتفالا بالغدير الأغر .. لجنة إدارة العتبة العلوية توزع وجبة جديدة من دور مجمع قنبر السكني للمنتسبين
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 254
    احتفالا بالغدير الأغر .. لجنة إدارة العتبة العلوية توزع وجبة جديدة من دور مجمع قنبر السكني للمنتسبين

    بادرت إدارة العتبة العلوية المقدسة وضمن الاحتفال بعيد الغدر الأغر الى تسليم وجبة جديدة من دور مجمع قنبر السكني الخاص بمنتسبي العتبة العلوية المقدسة ، وذلك ضمن احتفال بهيج أقيم في المجمع وحضره رئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة الحاج محمد حسن رزوقي وأعضاء اللجنة المهندس فلاح الصراف والسيد ماجد الخطيب والحقوقي قيصر كيكو والمهندس حبيب الأسدي مع حضور رئيس ومسؤولي قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة .

  • مع الاحتفال بالغدير الأغر .. تنصيب أربعة ثريات عملاقة في الأروقة الداخلية لمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 240
    مع الاحتفال بالغدير الأغر .. تنصيب أربعة ثريات عملاقة في الأروقة الداخلية لمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

    ضمن فعاليات ومراسم الاحتفال بعيد الغدير الأغر بادرت وحدة الثريات التابعة لقسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة بتنصيب أربعة ثريات عملاقة في الأروقة الداخلية لمرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (صلوات الله وسلامه عليه).

  • هادي العامري يتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 136
    هادي العامري يتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

    تشرف الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) صباح اليوم الخميس الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة الموافق 14/9/2017 ، وكان استقباله عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الحقوقي قيصر كيكو.

  • مبلغو العتبة العلوية يشرفون على قوافل الدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في الحضر
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 130
    مبلغو العتبة العلوية يشرفون على قوافل الدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في الحضر

    أشرف معتمد المرجعية والمبلغ في لجنة الإرشاد التابعة للعتبة العلوية المقدسة على قافلة ساقي عطاشى كربلاء لأهالي منطقة الشعب ببغداد توزع السلات الغذائية على المرابطين في محور مدينة الحضر غربي نينوى وحقول علاس في محافظة صلاح الدين.

  • ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي .. قسم الصيانة في العتبة العلوية المقدسة يفتتح معرضا للنحت والنقوش على المرايا والزجاج
    September / 14 / 2017
    عدد الزيارات : 198
    ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي .. قسم الصيانة في العتبة العلوية المقدسة يفتتح معرضا للنحت والنقوش على المرايا والزجاج

    افتتح قسم الصيانة في العتبة العلوية المقدسة معرض النحت والنقوش على الزجاج والمرمر على ضفاف مهرجان الغدير السنوي المقام من قبل إدارة العتبة العلوية المقدسة في جامع عمران بن شاهين داخل الصحن الشريف للمولى امير المؤمنين(عليه السلام). وقصّ شريط الافتتاح رئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة الحاج محمد حسن رزوقي الجبان ، وعضو اللجنة إالمهندس فلاح الصراف ، بحضور نخبة منتسبي ومسؤولي الأقسام في العتبة العلوية مع جمع غفير من الزائرين الكرام .

  • العتبة العلوية المقدسة تشهد افتتاح فعاليات مهرجان الغدير الأغر في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
    September / 13 / 2017
    عدد الزيارات : 284
    العتبة العلوية المقدسة تشهد افتتاح فعاليات مهرجان الغدير الأغر في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

    انطلقت في أروقة الصحن الحيدري الشريف فعاليات حفل الافتتاح الخاص بمهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة سنويا مع الاحتفال بعيد الغدير الأغر، بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الدين الموسوي، و رئيس وأعضاء لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة، وحضور مدير عام دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية السيد موسى الخالخالي، وعدد من أمناء العتبة العلوية السابقين وممثلين عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة، وطلبة وأساتذة الحوزة العلمية وممثلي مراجع الدين العظام وحضور محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري ومسؤولي ورؤساء الدوائر الأمنية والخدمية بالمحافظة، ونخبة من الوجهاء وشيوخ العشائر، مع حضور للنخب الأكاديمية والتربوية، ومسؤولي ورؤساء الأقسام العاملين في العتبة المقدسة مع جمع غفير من الزائرين الكرام.

  • انطلاق فعاليات مهرجان الغدير السنوي في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
    September / 13 / 2017
    عدد الزيارات : 196
    انطلاق فعاليات مهرجان الغدير السنوي في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

    انطلقت في أروقة الصحن الحيدري الشريف فعاليات مهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة سنويا مع الاحتفال بعيد الغدير الأغر، الذي شهد افتتاحا بهيجا حضره رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الدين الموسوي، و رئيس وأعضاء لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة. كما شهد افتتاح المهرجان السنوي حضور مدير عام لدائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية، وعدد من أمناء العتبة العلوية السابقين وممثلين عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة، وطلبة وأساتذة الحوزة العلمية وممثلي مراجع الدين العظام وحضور محافظ النجف الأشرف ومسؤولي ورؤساء الدوائر الأمنية والخدمية بالمحافظة، ونخبة من الوجهاء وشيوخ العشائر، مع حضور للنخب الأكاديمية والتربوية، ومسؤولي ورؤساء الأقسام العاملين في العتبة المقدسة وجمع غفير من الزائرين الكرام.